كيف تلعب لعبة اللاك جاك: يجب أن يعرف الجميع ذلك!

لقد سمع الملايين من اللاعبين أن ألعاب الطاولة في الكازينوهات ، لاك جاك ، هي التي تتفوق عليها. تم نشر نظام عملي لعد البطاقات في لعبة اللاك جاك من أجل الحصول على ميزة على الكازينو في أوائل الستينيات. كما حدث ، تعلمت القليل من اللاعبين حقا للتغلب على تاجر. بالإضافة إلى ذلك ، تغيرت ظروف اللعب منذ ذلك الحين. تستخدم بعض الجداول أكثر من مجموعة واحدة في وقت واحد أو نسبة من البطاقات غير الموجودة في اللعب ، لذا لا يراها عداد البطاقات أبداً.

على الرغم من أن معظم اللاعبين غير قادرين على الفوز باستمرار ، إلا أن الاعتقاد بأن لعبة اللاك جاك يمكن أن تتعرض للضرب كان كافياً لإحداث طفرة في اللعبة. لعبة اللاك جاك هي إلى حد بعيد لعبة الطاولة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين أكثر من الفضلات و الروليت القمار.

كثير من الناس ليس لديهم الصبر والقدرة على التحمل والتركيز اللازمين للقيام بفرز البطاقات أو الرصيد لجعلها فعالة. لكنهم لا يستطيعون الحصول على أفضل من 1٪ في لعبة اللاك جاك. السر هو تعلم الاستراتيجيات الأساسية للوقوف والوقوف والمضاعفة والمشاركة. قضى بعض الوقت في تعلم كيفية الحصول على المزيد من المال من الكازينو. في هذه المقالة ، سوف تتعلم أساسيات اللاك جاك وبعض الاستراتيجيات لزيادة فرصك في الفوز. لنبدأ في تعلم كيفية لعب اللعبة:
ضبط

يتم لعب لاك جاك على واحد أو أكثر من الطوابق القياسية المكونة من 52 بطاقة ، مع تعيين كل قيمة إلى درجة واحدة. تستحق البطاقات من 2 إلى 10 قيمتها الظاهرية. تبلغ قيمة كل من الملوك والملكات والرافعات 10 ، ويمكن استخدامها إما 1 أو 11. الهدف للاعب هو رسم بطاقات أقرب إلى 21 دون المرور على بطاقات التاجر.

أفضل ما في الكل هو بطاقة 21 أو لعبة ورق. لعبة ورق بلد3-2 – أي بطاقة من 21 بطاقة على الرهان 5 دولارات سوف تكسب 7.50 دولار بدلاً من دفع المال المعتاد بقيمة 5 دولارات للفوز بأيدي أخرى. ومع ذلك ، إذا كان لدى التاجر بطاقة من 21 بطاقة ، فسيتم ضغط اليد أو ربطها ، وستحصل فقط على رهانك الأصلي. ولكن إذا كان التاجر في جيبك ، فإن لعبة البلاك جاك لا تزال هي الفائزة بفوزه 3-2.

وعادة ما يتم لعب اللعبة على طاولة مقوسة للاعبين. في إحدى زوايا الطاولة يوجد خزانة مستطيلة تشير إلى الحد الأدنى والحد الأقصى لهذا الجدول ، بالإضافة إلى الاختلافات في القواعد العامة. على سبيل المثال ، قد تقول العلامة “لاك جاك $ 5 to $ 2،000.” “مزدوج على ورقتين.” وهذا يعني أن الحد الأدنى للرهان على هذا الجدول هو 5 دولارات ، والحد الأقصى هو 2000 دولار. يمكن تقسيمها وفقًا للقواعد الموضحة أدناه ، وإذا تم التعامل مع المزيد من البطاقات المطابقة ، يمكن تقسيم الزملاء إلى ثلاث مرات لما مجموعه أربعة توزيعات ورق. يمكن للاعب مضاعفة الرهان الأصلي (مزدوج لأسفل) ويحصل على بطاقة واحدة فقط لأي بطاقة.
تخطيط الجدول الافتراضي للبلاك جاك.

معظم الألعاب اليوم تستخدم أربعة أو ستة أو ثمانية طوابق. بعد تعشيقها ، يتم وضع البطاقات في حاوية تسمى حذاء، والتي يمكن للتاجر سحب بطاقة واحدة منها في كل مرة. يمكن التعامل مع ألعاب الموزع الفردية أو المزدوجة ، الأكثر شعبية في ولاية نيفادا ولكن أيضا شعبية في ولاية ميسيسيبي وبعض الأسواق الأخرى ، من قبل جهة التاجر.

تبدأ اللعبة عندما تضع رزمة من خلال وضع شريحة أو رقائق في الميدان على الطاولة مباشرة أمامك. بعد وضع جميع الرهانات ، يحصل كل لاعب وكل موزع على ورقتين. في لعبة الأحذية ، يتم تشغيل جميع بطاقات اللاعبين بحيث لا يُسمح للاعبين بلمس بطاقاتهم. في لعبة مع واحد أو اثنين من الطوابق خارج اليد ، يتم التعامل مع البطاقات لأسفل ويمكن للاعبين التقاط يد واحدة. في أي حال ، يتم تسليم واحدة من بطاقات التاجر بحيث يمكن للاعبين رؤيتهم.

من قبيل الصدفة ، والتجار الذين يقترحون هذه اللعبة تعطي نصيحة سيئة. سيكون التأمين رهانا إذا كان التاجر قد عرض لعبة ورق على ثلث (33.3 في المائة) من الوقت. لكن 30.8 بالمئة فقط من البطاقات لها 10 قيم. التأمين هو نسبة سيئة ، بغض النظر عن عدد اللاعبين ، إلا إذا كان اللاعب هو عداد للطاولة يعرف أنه لا يزال هناك تركيز كبير غير معتاد من بطاقات 10-قيمة.

Share :